عناوين البحوث المرسلة للتقويم

شهر التاسع

• 1-تأثير الرش بالكاربوليزر في انتاج القلويدات الاندولية من اوراق نبات عين البزون Catharanthusroseus L.D.Gonصنف Pacifica.541
  • 2-تأثير التضليل والرش بحامض السالسليك في 2- صفات حاصل الطماطة باستعمال طريقة التربية العامودية للنبات. 545
  • 3-تصنيع واختبار اداء خلاط مختبري للنماذج العلفية. 546
  • 4-تأثير التسميد الارضي والتغذية الورقية بـسماد الـ NPK في بعض صفات النمو والحاصل لنبات الذرة الصفراء. 547
  • 5-التاثير المتداخل للشد الرطوبي والسماد البوتاسي في محتوى NPK لمحصول الحنطة Wheat(Triticum aestiruml)549
  • 6-دراسة الاثر المتبقي للسماد الفوسفاتي في بعض الترب550
  • 7-تأثير التظليل والرش بحامض السالسيليك في 1- صفات النمو الخضري لنبات الطماطة Lycopersicon esculentum Mill طريقة التربية العامودية للنبات. 551
  • 8-دراسة تأثير اعماق وسرع الحراثة على اداء المحراث الدوران نوع 1200 Mini. 552
  • 9-تأثير اضافة حامض الهيوميك والتسميد الورقي بالبوتاسيوم في نمو وحاصل نبات الذرة الصفراء 553.
  • 10- اثر نسجة التربة في سعتها لامتزاز وتحرر الرصاص والزنك والكادميوم المضاف

لتربة كلسية 554.

• 11 - تحديد الظروف المثلى لاستخلاص مثبطات الفا- اميليز لعاب الانسان من بعض اصناف الذرة الصفراء المحلية.555
  • 12EFFECT OF DIALLEL CROSS BETWEEN VARIETIES OF JAPANES -.QUAIL ON MEAT PRODUCTION TRAITS. 556
  • 13- تأثير التضريب التبادلي بين ثلاثة عروق من السمان الياباني في بعض صفات الدم .557
  • 14- تأثير التغذية الورقية بحامض الهيوميك والحديد المخلبي في نمو وانتاج نبات الباقلاء Vicia faba L. .548
  • 15 - تاثيرحجم البذرة ومنظامات النموالنباتية وبعض المواد الكيميائية في خصائص الانبات ونموباذرات الرز.544
  • 16 Phylogenetic relaionships among of vitis taxa based on - random amplification of polymorphic DNA(RAPD-PCR)markers 539
  • 17 - دراسة العلاقة الوراثية بين ثلاث مجتمعات سكانية لذبابة الدودة لبحلزونية للعالم القديم (Diptera:Calliphoridae) (Vill ) Chrysomya bezzianaفي العراق باستخدام المقياس. 542
  • 18 - استخدام اضافة المعزز الحيوي Probiotic وحامض الستريك Citric Acid في العليقة محفزاً لانتاج دجاج البيض . 543
  • 19 - تأثير اضافة الحامضين العضويين Acetic acidو Lactic acidبمستويات مختلفة للعليقة ومعرفة تأثيرها في بعض الصفات الانتاجية للدجاج البياض . 540
  • 20 - استجابة منتجي فستق الحقل لظروف السوق المتغيرة باستخدام دالة التكاليف. 538
  • 21 - استخدام أضافة الخليط الحيوي التازري Synbiotic ومسحوق السماق Rhus coriaria L. في العليقة محفزا لانتاج دجاج البيض .537
  • 22 - تقدير المعالم الوراثية وبعض العوامل غير الوراثية لانتاج الحليب ومكوناته في الماعز المحلي والشامي وسط العراق 564
  • 23 التكامل مبين المبيد الحيوي البكتيري Dipel ومبيد النيم Fytomax في مكافخة عثة الطماطة Tutabsoluta في ثلاثة اصناف من الطماطة تحت ظروف البيت البلاستيكي 563 .

شهر العاشر

• 24 تأثير تركيز الكولشيسين ومدة غمر الدرنات لثلاث تراكيب من البطاطا Solanum tuberosum في 2- بعض صفات الحاصل 558 .
  • 25 تأثير اضافة مستويات مختلفة من مسحوق البرد قوش الى العليقة في نسبة التصافي وعدد من صفات ذبائح فروج اللحم 559
  • 26 – تأثير كثافات زراعة المعلقات الخلوية لنبات Withaniasom nifera L. بطريقة النشر والطمر في تكوين بادئات الكالس 560
  • 27 – التغايرات الفصلية في التغذية الطبيعية لاسماك الشبوط (Heckel – 1843) Barbus grypus في نعر الفرات عند مدينة المسيب ، العراق 562

المزيد من المواضيع

Copyright © 2009-2015 by Diyala Agricultural Sciences Journal . All Rights Reserved .